سياسة ملفات تعريف الارتباط لموقع what3words | what3words

AR | BG | CS | CY | DA | DE | EL | EN | ES | FI | FR | HU | IT | JA | KO | MN | NL | PL | PT | RO | RU | SK | SV | ZH

سياسة ملفات تعريف الارتباط لموقع what3words

توضح هذه الصفحة كيفية استخدامنا (what3words Limited، وهي شركة لها عنوانها المسجل في Studio 301 Great Western Studios, 65 Alfred Rd, London, England, W2 5EU, UK) لملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة. يمكنك العثور على معلومات حول المسائل الأخرى المتعلقة بحماية البيانات في  سياسة الخصوصية

ملفات تعريف الارتباط عبارة عن أجزاء صغيرة من البيانات المحفوظة على هاتفك أو جهازك اللوحي أو حاسوبك الشخصي عند زيارة أحد المواقع الإلكترونية. يمكن لملفات تعريف الارتباط القيام بالعديد من الوظائف المختلفة، مثل السماح لك بالتنقل بين الصفحات بكفاءة، وتخزين تفضيلاتك، ومساعدة مالكي المواقع الإلكترونية على المصادقة عليك لتقديم محتوى مخصص لك. حيث تجعل ملفات تعريف الارتباط التفاعل بينك وبين المواقع الإلكترونية والتطبيقات أسرع وأسهل. 

وحدات البكسل عبارة عن كتل صغيرة من التعليمات البرمجية على صفحات الويب تُستخدم غالبًا فيما يتعلق بملفات تعريف الارتباط ويمكن أن تسمح لخادم آخر بقياس عرض صفحة الويب. التخزين المحلي HTML5 عبارة عن قاعدة بيانات صغيرة موجودة داخل متصفحك والتي يمكن للمواقع الإلكترونية استخدامها لتخزين البيانات لتسريع معالجتها. قد نستخدم جميع التقنيات الثلاث من وقت لآخر للمساعدة في تحسين تجربة التصفح الخاصة بك.

لقد حددنا أدناه ملفات تعريف الارتباط الفردية (ووحدات البكسل المرتبطة بها، عند الاقتضاء) التي نستخدمها، بالإضافة إلى مزيد من التفاصيل حول سبب استخدامنا لها.

لديك المقدرة على إيقاف استخدامنا لأنواع معينة من ملفات تعريف الارتباط، إما عن طريق إدارة الإعدادات الخاصة بك على لافتة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا أو عن طريق تعديل إعدادات متصفحك. بيد أن هذا قد يعني عدم الوصول إلى أقسام موقع الويب أو التطبيقات بالطريقة نفسها أو تغيير أدائها.

 

ملفات تعريف الارتباط الضرورية للغاية

 

تعد ملفات تعريف الارتباط التالية ضرورية لتمكين وظائف معينة على موقع الويب لدينا. 

 

1. what3word

auth-token

language

is-developer

IS_SPLASH_SCREEN_CLOSED

IS_ONBOARDING_FINISHED

 IS_COOKIE_NOTICE_CLOSED

 

يتم تخزين ملف تعريف ارتباط المصادقة بواسطة متصفح المستخدم بحيث أنه بمجرد تسجيل دخول هذا المستخدم إلى حساب What3words، ليس من الضروري إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور عدة مرات في زيارة واحدة. ومن أجل منع المستخدم من إدخال هذه المعلومات عدة مرات، فإننا نقوم أيضًا بتخزين تفضيلات اللغة للمستخدم، وكذلك إذا أخبرنا أنه مطوّر (بالنسبة لموقع المطوّر لدينا). تتذكر ملفات تعريف الارتباط الأخرى ما إذا كان المستخدم قد أكمل بالفعل برامجنا التعليمية أو أغلق إشعار ملفات تعريف الارتباط على موقع الويب.

 

2. Intercom

intercom-id

_ga

gtm_id

 

توفر شركة Intercom, Inc. والشركات التابعة لها نظامًا أساسيًا للمراسلة (يسمى Intercom) حيث يمكن للمستخدمين الاتصال بنا (على سبيل المثال، إرسال أسئلة إلينا) حول what3words ويمكننا الرد يتيح لنا نظام Intercom تقديم دعم العملاء لزوارنا.

 

3. Stripe

__stripe_mid

__stripe_sid

 

Stripe عبارة عن نظام مدفوعات تُوفره شركة Stripe, Inc. (والشركات التابعة لها) والذي نستخدمه لتحصيل المدفوعات لواجهة برمجة التطبيقات (API) الخاصة بنا. يقوم Stripe بتعيين ملفات تعريف الارتباط لتمكين المدفوعات من أن تتم بشكل فعال وآمن عن طريق ربط متصفحك ببيانات اعتماد Stripe الخاصة بك.

 

4. المصادقة

Facebook Oauth

Google Oauth

Apple Oauth

 

تعد ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية لتُظهر للمستخدمين خيارات تسجيل الدخول الاجتماعي لحسابات what3words، كما أنها تُمكّن تسجيل الدخول الاجتماعي إذا رغب المستخدمون في استخدام حساب Facebook أو Google أو Apple لإنشاء حساب على what3words أو تسجيل الدخول إليه. 

 

ملفات تعريف الارتباط التي تقيس استخدام الموقع الإلكتروني

 

تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط التالية بفهم سلوك زوارنا واستخدام نتيجة التحليلات هذه لتعديل موقعنا الإلكتروني وتطبيقاتنا لتحسين تجربة المستخدم. باستخدام ملفات تعريف الارتباط هذه، يمكننا تجميع إحصائيات مجمعة ومجهولة الهوية عن استخدام الموقع الإلكتروني. 

 

5. Google Inc NID

_gid

_ga

_gat

__utmz

__utmc

__utma

__utmt_UA-58731966-12

_gaexp

 

Google Analytics هي خدمة تحليلات الويب التي تقدمها شركة Google, Inc. حيث يجمع برنامج Google Analytics المعلومات مثل الصفحات التي يزورها المستخدمون على موقعنا والمعلومات المرجعية (التي زارها مستخدمو الموقع الإلكتروني من محرك بحث على سبيل المثال). ونستخدم هذه المعلومات لأغراض التحليل الداخلي. يمكنك إلغاء الاشتراك في Google Analytics عبر جميع الخدمات التي تستخدمها عبر متصفحك هنا.

 

6. Matomo

_pk_id

_pk_ses

PIWIK_SESSID

__tawkuuid

piwik_auth

piwik_lang

_pk_hsr

 

Matomo هي خدمة تحليلية على شبكة الإنترنت تقدمها شركة InnoCraft Ltd. تجمع Matomo المعلومات مثل الصفحات التي يزورها المستخدمون على موقعنا والمعلومات المرجعية (التي زارها مستخدمو موقع الويب من محرك بحث على سبيل المثال). ونستخدم هذه المعلومات لأغراض التحليل الداخلي. 

 

7. Branch.io

_ga

_gid

gtm_id

 

Branch.io عبارة عن نظام أساسي لتحليل بيانات الإنترنت توفره شركة Branch Metrics, Inc. ونحن نستخدم Branch.io لتوفير تجربة سلسة للمستخدمين عند التنقل بين موقعنا الإلكتروني وتطبيقاتنا من خلال الربط التام (على سبيل المثال، للسماح للمستخدم بالنقر فوق عنوان من 3 كلمات على موقعنا وتنزيل أحد تطبيقاتنا وفتح هذا التطبيق على العنوان نفسه المكون من 3 كلمات). يتيح لنا استخدام Branch.io أيضًا التخطيط لإجراء تعديلات على منتجاتنا من شأنها تحسين تجربة المستخدم

 

8. HubSpot

__hssc

__hssrc

__hstc

hubspotutk

 

Hubspot هي خدمة CRM (إدارة علاقات العملاء) تقدمها شركة Hubspo Inc. ونحن نستخدم Hubspot لتسهيل عمليات الاشتراك في حسابات what3words والنشرات الإخبارية، بالإضافة إلى جمع البيانات حول التفاعلات مع موقعنا الإلكتروني/التطبيقات (مثل متوسط عدد مشاهدات الصفحة) لأغراضنا التحليلية الداخلية.

 

9. Hotjar

_hjIncludedInSample

 

Hotjar هي خدمة تحليلية على شبكة الإنترنت تقدمها شركة Hotjar Ltd. نستخدم Hotjar لتحليل استخدام الموقع، حيث إنه يوفر لنا خرائط التمثيل اللوني: تمثيلات (مجهولة المصدر) مرمزة بالألوان للأجزاء التي يتفاعل معها الأشخاص كثيرًا أو التي لا يتفاعل معها الأشخاص كثيرًا على الموقع الإلكتروني. 

 

ملفات تعريف الارتباط التي تساعد في الاتصالات والتسويق

 

نريد أن نخبر الجميع عن what3words وأن نشجّع الزوار على العودة إلى موقعنا الإلكتروني/تطبيقاتنا. لذا فإننا نعرض إعلانات رقمية على مواقع إلكترونية أخرى، وتسمح لنا ملفات تعريف الارتباط التالية (ووحدات البكسل ذات الصلة) بقياس مدى نجاح حملاتنا الإعلانية الرقمية (على سبيل المثال، عدد الأشخاص الذين قاموا بالنقر على إعلان what3words المعروض لهم على صفحتهم على Facebook، وعدد الأشخاص الذين قاموا بتثبيت أحد التطبيقات بعد رؤية إعلان what3words وما إلى ذلك). 

 

يمكن أيضًا استخدام سلوك المستخدم على موقعنا الإلكتروني لاستقطاب جماهير لحملاتنا الإعلانية على Twitter وFacebook وLinkedIn (على سبيل المثال، إذا قمت بزيارة موقعنا الإلكتروني، فقد يظهر لك إعلان عن what3words على موقع إلكتروني آخر يعرض إعلانات تديرها تلك الأطراف الأخرى). كما نستخدم أيضًا Google AdWords لأغراض “تجديد النشاط التسويقي”، وهو ما يعني عرض الإعلانات على المواقع الإلكترونية الأخرى للأشخاص الذين زاروا موقعنا بالفعل أو الذين قاموا بتثبيت تطبيق what3words من أجل تشجيع المستخدمين على العودة. من أجل القيام بذلك، نستخدم ملفات تعريف الارتباط، وهي في هذه الحالة عبارة عن رقم يتم إنشاؤه عشوائيًا والذي يحدد بشكل فريد متصفح الويب على جهاز كمبيوتر معين على أنه قام بزيارة الموقع الإلكتروني أو أكمل إجراءات معينة على الموقع الإلكتروني. 

 

تحتوي الروابط التالية على مزيد من المعلومات حول الإعلانات القائمة على الاهتمامات على Twitter وGoogle وFacebook وLinkedIn وكيفية إلغاء الاشتراك أو تغيير تفضيلات المستخدم.

 

10. Twitter (سياسة الخصوصية | تفضيلات الإعلانات)

11. Google (سياسة الخصوصية | تفضيلات الإعلانات)

12. Facebook (سياسة الخصوصية | تفضيلات الإعلانات)

13. LinkedIn (سياسة الخصوصية | تفضيلات الإعلانات)

open chat

AR | BG | CS | CY | DA | DE | EL | EN | ES | FI | FR | HU | IT | JA | KO | MN | NL | PL | PT | RO | RU | SK | SV | ZH

what3words Cookies Policy

This page outlines how we (what3words Limited, a company with its registered address at Studio 301 Great Western Studios, 65 Alfred Rd, London, England, W2 5EU, UK) use cookies and similar technologies. You can find information on other matters relating to data protection in our Privacy Policy.

Cookies are small pieces of data saved on your phone, tablet or computer when you visit a website. Cookies can do lots of different jobs, like letting you navigate between pages efficiently, storing your preferences, and helping website owners to authenticate you to deliver personalised content to you. Cookies make the interaction between you and websites and apps faster and easier.

Pixels are small blocks of code on web pages that are often used in connection with cookies and can allow another server to measure viewing of a web page. HTML5 Local Storage is a small database located inside your browser which websites can use to store data to speed up their processing. We may use all three technologies from time to time, to help improve your browsing experience.

We have outlined below the individual cookies (and associated pixels, where applicable) that we use, along with more detail on why we use them.

You have the ability, either by managing your settings on our cookie banner or by adjusting your browser settings, to turn off our utilisation of certain types of cookies. This may, however, mean that sections of the website or apps are not accessible in the same way or that their performance is altered.

Strictly necessary cookies

The following cookies are necessary for enabling certain functionalities on our website.

1. what3words
auth-token
language
is-developer
IS_SPLASH_SCREEN_CLOSED
onboarding-done
onboarding-variant
cookie_preferences

An authentication cookie is stored by a user’s browser so that once that user has logged into a what3words account, it is not necessary to enter the username and password multiple times on one visit. In order to prevent a user having to enter this information multiple times, we also store a user’s language preferences, as well as if they have told us they are a developer (for our developer site). The other cookies remember if a user has already completed our tutorials or closed the cookie notice on the website.

2. Intercom
intercom-id
_ga
gtm_id

Intercom, Inc. and its affiliates provide a messaging platform (called Intercom) where users can contact us (e.g. send us questions) about what3words and we can respond. Intercom enables us to provide customer support to our visitors.

3. Stripe
__stripe_mid
__stripe_sid

Stripe is a payments system provided by Stripe, Inc. (and its affiliates) that we use to take payments for our API. Stripe sets cookies to enable payments to take place effectively and securely by linking your browser to your Stripe credentials.

4. Authentication
Facebook Oauth
Google Oauth
Apple Oauth

These cookies are necessary to show users the social sign-in options for what3words accounts and they enable social sign-in if users wish to use a Facebook, Google or Apple account to create or log in to a what3words account.

Cookies that measure website usage

The following cookies allow us to understand our visitors’ behaviour and use this insight to modify our website and apps to improve user experience. By using these cookies, we can compile anonymous and aggregated statistics on website usage.

5. Google Inc NID
_gid
_ga
_gat
__utmz
__utmc
__utma
__utmt_UA-58731966-12
_gaexp

Google Analytics is a web analytics service provided by Google, Inc. Google Analytics collects information such as which pages our users visit on our website and referrer information (which website users visited from e.g. a search engine). We use this information for internal analytics purposes. You can opt out of Google Analytics across all services that utilise it via your browser here.

6. Matomo
_pk_id
_pk_ses
PIWIK_SESSID
__tawkuuid
piwik_auth
piwik_lang
_pk_hsr

Matomo is a web analytics service provided by InnoCraft Ltd. Matomo collects information such as which pages our users visit on our website and referrer information (which website users visited from e.g. a search engine). We use this information for internal analytics purposes.

7. Branch.io
_ga
_gid
gtm_id

Branch.io is a web analytics platform provided by Branch Metrics, Inc. We use Branch.io to provide a seamless experience for users when moving between our website and our apps through deep linking (for example, to allow a user to click on a 3 word address on our website, download one of our apps and for that app to open on the same 3 word address). Using Branch.io also allows us to plan modifications to our products that will improve user experience.

8. HubSpot
__hssc
__hssrc
__hstc
hubspotutk

Hubspot is a CRM (customer relationship management) service provided by Hubspot Inc. We use Hubspot to facilitate sign-ups for what3words accounts and newsletters, as well as to collect data on interactions with our website/apps (e.g. average page views) for our internal analytical purposes.

9. Hotjar
_hjIncludedInSample

Hotjar is a web analytics service provided by Hotjar Ltd. We use Hotjar in order to analyse use of the website, as it provides us with heat maps: (anonymised) colour-coded representations of parts of the website which people are most or least interacting with.

Cookies that help with our communications and marketing

We want to spread the word about what3words and to encourage visitors to return to our website/apps. We therefore show digital adverts on other websites, and the following cookies (and related pixels) allow us to measure the success of our digital advertising campaigns (e.g. how many people clicked on a what3words advert shown to them on their Facebook page, how many people installed one of the apps after seeing a what3words advert etc).

User behaviour on our website may also be used to build audiences for our Twitter, Facebook and LinkedIn advertising campaigns (e.g. if you visit our website, you might be shown an advert for what3words on another website that shows adverts run by those third parties). We also use Google AdWords for “remarketing” purposes, which means showing adverts on other websites to people who have already visited our website or who have the what3words app installed in order to encourage users to return. In order to do this, we make use of cookies, which in this case are a randomly generated number that uniquely identifies a web browser on a specific computer as having visited the website or completed certain actions on the website.

The following links have more information on Twitter, Google, Facebook and LinkedIn’s interest-based advertising and how to opt out or change user preferences.

10. Twitter (Privacy Policy | Ad Preferences)
11. Google (Privacy Policy | Ad Preferences)
12. Facebook (Privacy Policy | Ad Preferences)
13. LinkedIn (Privacy Policy | Ad Preferences)

open chat